النيابة تبدأ التحقيق في بلاغ رانيا يوسف ضد الفيديو الإباحي المزعوم - بوابة الشروق
الإثنين 26 أغسطس 2019 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





النيابة تبدأ التحقيق في بلاغ رانيا يوسف ضد الفيديو الإباحي المزعوم

محمد مجدي
نشر فى : الخميس 31 يناير 2019 - 1:03 م | آخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 1:33 م

كلف المستشار نبيل صادق النائب العام، بالتحقيق في البلاغ الذي تقدمت به الفنانة رانيا يوسف لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجى مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يحتوي على مشاهد إباحية مكتوب عليه أن بطلته "رانيا يوسف".

وقال المحامي شعبان سعيد، وكيل الفنانة رانيا يوسف، إن النائب العام أحال البلاغ الذي حمل رقم 1226 لسنة 2019 عرائض نائب عام، لنيابة وسط القاهرة الكلية لاتخاذ الإجراءات القانونية والبدء في التحقيق فيه.

كانت الفنانة تقدمت الأحد الماضي، ببلاغ للنائب العام ذكرت فيه أنها فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "اليوتيوب"، يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة، ومكتوب عليه أنه للفنانة رانيا يوسف مع مخرج سينمائي.

وأضاف البلاغ، أن هناك شخصًا مجهولًا يظهر في الفيديو، ويجرى عملية تحليل لمقطع الفيديو المصور، ويدعي أن الفتاة التي تظهر بالفيديو هي رانيا يوسف موجهًا لها عبارات سب وقذف.

ولفت المحامى فى البلاغ إلى تعرض الفنانة رانيا يوسف إلى حملة ممنهجة لتشويه سمعتها ويعرف من يقف ورائها، مطالبا بسرعة القبض على الشخص الذي ظهر بالفيديو المزعوم نسبها إليها، والمحرضين على انتشاره واتخاذ الإجراءات الجنائية ضدهم.

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف، أصدرت بيانًا قبل أيام أعلنت فيه عزمها مقاضاة أي موقع أو جريدة أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال نشر أي أخبار أو صور بغرض التشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك