إزالة 5 حالات تعد وإنشاء مجزر في قرية البرجابة بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 5 حالات تعد وإنشاء مجزر في قرية البرجابة بالمنيا

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الجمعة 31 مايو 2019 - 4:01 م | آخر تحديث: الجمعة 31 مايو 2019 - 4:01 م

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا جهودها في رفع الإزالات والإشغالات؛ تنفيذا لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، باستمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة بهدف الحفاظ على رقعة الأراضي الزراعية داخل المحافظة.

قال محمد سيد رئيس المركز، في تصريحات اليوم، إن الوحدة المحلية تمكنت من إزالة 4 حالات تعد بالبناء في المهد بقرية الإسماعيلية بمساحة 500 متر، وإزالة حالة تعد بمساحة 150 مترا لقيام مواطن بالتعدي بالبناء على قطعة أرض زراعية بعزبة أبو حنس، وذلك خلال حملة لإزالة التعديات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات الأمنية وإدارة الإصلاح الزراعي.

وأضاف رئيس المركز أن تنفيذ هذه الحملات يتم بشكل مستمر ودوري لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التي من شأنها الإضرار بالصالح العام من خلال رصدها والتصدي لها ومعاقبة المخالفين واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم.

من جانب آخر، تفقد رئيس المركز أحد المواقع المزمع إنشاء مجزر حكومي عليه بقرية البرجاية لذبح الماشية على مصرف الصفصافة (أرض أملاك الدولة) بمساحة 3000 متر، حيث تضمنت اللجنة المشكلة لمعاينة الموقع بكل من (مديريتي الطب البيطري والإسكان - الوحدة المحلية بقرية البرجاية).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك