رئيس الشكاوى بـ«الأعلى للإعلام»: شكوتان ضد برنامج «دودي شو» و«ثلاثة في واحد» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الشكاوى بـ«الأعلى للإعلام»: شكوتان ضد برنامج «دودي شو» و«ثلاثة في واحد»

مكرم محمد أحمد
مكرم محمد أحمد
ليلى عبدالباسط
نشر في: الإثنين 31 يوليه 2017 - 8:16 م | آخر تحديث: الإثنين 31 يوليه 2017 - 8:16 م

تلقت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، جمال شوقي، شكوتين ضد برنامج «دودي شو» الذي يذاع علي قناة النهار، وتحديدا الحلقة المعروفة «سينجل ماذر» التي أذيعت أول أمس، وبرنامج «3 × 1» الذي يذاع على فضائية «ON E»، وتحديدا الحلقة التي استضافت فيها مذيعة البرنامج شيماء سيف، المذيع شريف مدكور.

وقال رئيس اللجنة جمال شوقي، إنه جاري فحص الشكاوي لبيان ما بها من مخالفات إعلامية ومهنية وأخلاقية، لافتا إلى أن لجنة الرصد والتقييم الإعلامي بالمجلس تعد تقيمها حول مخالفات الحلقة وتأثيرها على الرأي العام، وسيعرض تقرير لجنتا الشكاوي والتقيم، أمام اجتماع المجلس يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف «شوقي»، في تصريحات صحفية، إن اللجنة تقوم أيضا بفحص شكوي مقدمة ضد برنامج «3 × 1» المذاعة على فضائية «ON E» الذي تقدمه شيماء سيف، والذي استضافت خلالها المذيع شريف مدكور، لافتا إلى أن تقرير لجنة الرصد والتقييم، أكد وجود مخالفات أخلاقية وإيحائات غير مقبولة، كما تضمنت الحلقة تهكما على الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد، وتضمنت إشارات وحوارات غير مقبولة، وأثارت استياء الجمهور.

وتابع: «تقرير لجنة الرصد حول الحلقة تضمنت مخالفات أخلاقية تخالف القواعد الإعلامية والمهنية وتؤذي مشاعر المشاهدين»، مشيرا إلى أن اللحنة أوصت بتوقيع عقوبات تتمثل في إنذارات خاصة لكونها أول مخالفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك