مستثمرون: حوافز الاستثمار المترقبة تجذب رءوس أموال جديدة للسوق - بوابة الشروق
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

مستثمرون: حوافز الاستثمار المترقبة تجذب رءوس أموال جديدة للسوق

محمود مقلد:
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2020 - 10:57 م | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 10:57 م

توقع عدد من المستثمرين والصناع دخول شركات وكيانات ورءوس أموال أجنبية جديدة إلى السوق بالتزامن مع تجهيز الحكومة حزمة من الحوافز الجديدة المشجعة على الاستثمار لاسيما فى منطقة الاقتصادية لقناة السويس.
علاء السقطى نائب رئيس اتحاد المستثرين قال إن تلك الحوافز ستفتح شهية الكثير من المستثمرين فى الداخل والخارج، لدينا تطلع للتوسع والاستثمار فى مصر فى ظل الاصلاحات الرشيدة التى تقوم بها الحكومة فى الوقت الحالى.
د. على حمزة، رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، قال ان الاصلاحات الكبيرة التى اتخذتها الحكومة وستتخذها ستفتح شهية الصناع على التوسع، كما انها ستعمل على جذب المزيد من رءوس الاموال الجديدة إلى السوق.
وكان دكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كشف عن إعداد حزمة الحوافز الاستثمارية بتوجيهات رئاسية لتحفيز وتشجيع المستثمرين على ضخ استثماراتهم فى مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
وثمن طارق توفيق وكيل اتحاد الصناعات الاجراءات الاصلاحية التى تقوم بها الحكومة فى الوقت الحالى، بالرغم من الظروف الصعبة التى فرضتها أزمة وجائحة كورنا.
وأضاف توفيق أن تلك الاجراءات تنعش مناخ الاستثمار المصرى وتعطى قيم مضافة للاقتصاد والسوق وهو ما سيعمل على زيادة معدلات نمو الاقتصاد بشكل كبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك