العدل تطلق خدمات توثيق في 20 مكتبا بريديا بعدة محافظات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العدل تطلق خدمات توثيق في 20 مكتبا بريديا بعدة محافظات

مصطفى المنشاوي:
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2020 - 4:42 م | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 4:42 م

أطلقت وزارة العدل، اليوم السبت، خدمات التوثيق من داخل عدد 20 مكتباً بريدياً في عدد من محافظات مصر، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهيئة المصرية للبريد.

وقالت وزارة العدل في بيان لها اليوم، إن ذلك يأتي في إطار خطة الوزارة الهادفة إلى التيسير على جمهور المواطنين من طالبي خدمات التوثيق، بمحافظات "القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والدقهلية، والشرقية، والغربية، والقليوبية، والمنوفية، ودمياط، وكفر الشيخ، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسوان، والبحر الأحمر"، للتوسع في أماكن تقديم الخدمات وتقريبها للجمهور.
وأشارت وزارة العدل إلى أنه ارتفع عدد المقرات البريدية التي تم تقديم خدمات التوثيق من داخلها إلى 68 مقرا منتشرة بربوع الجمهورية،
إضافة إلى قيام وزارة العدل بافتتاح سبعة مقرات لفروع توثيق منها فرعين جديدين بضواحي بني سويف وبمقر هيئة النيابة الإدارية بالسادس من أكتوبر.

كما تم افتتاح حمسة فروع تم تطويرها إنشائياً وتقنيا، بـ "أكتوبر أول، ومأمورية الشهر العقاري والتوثيق بأبو تيج، وبأبنوب محافظة أسيوط، وتوثيق مطوبس بكفر الشيخ، وشربين بالدقهلية، وجميعها تعمل بنظام الشباك الواحد تسهيلا للإجراءات واختصاراً لدورة العمل، بما يوفر الوقت والجهد على المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك