يسرا تتعاقد على بطولة فيلم ليلة العيد - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

يسرا تتعاقد على بطولة فيلم ليلة العيد

مصطفى الجداوي:
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2020 - 5:29 م | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 5:29 م

تعاقدت الفنانة يسرا، بشكل رسمي على بطولة الفيلم الجديد "ليلة العيد"، وستكون هي البطلة الرئيسة بجانب مشاركة 6 نجمات تدور حولهم الأحداث، وينتظر صناع العمل عودة الفنانين من مهرجان الجونة السينمائي لاستكمال فريق الفيلم.

"ليلة العيد" من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في ليلة واحدة، وفي قالب كوميدي يتناول قضايا المرأة وما تتعرض له بعض السيدات في المجتمع من قهر ويجبرها على الصمت والاستمرار بدون أي مطالبة لحقوقها، ومن المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم في ديسمبر المقبل.

وكان فيلم "صاحب المقام" أخر أعمال الفنانة يسرا في السينما، والذي عرض هذا العام بعد غيابها عن السينما 8 سنوات، وشارك في بطولته آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، إنجي المقدم، محمود عبد المغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

يذكر أن يسرا نافست في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "خيانة عهد"، وشاركها البطولة كل من الفنانين حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادي هاني مهنا، تيام مصطفى قمر، مصطفى درويش، وشريف حافظ، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك