ردًا على تسريبات عبدالرحيم علي.. مصطفى النجار: سأذهب إلى القضاء وأطلب شهادة السيسي وعنان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ردًا على تسريبات عبدالرحيم علي.. مصطفى النجار: سأذهب إلى القضاء وأطلب شهادة السيسي وعنان

عبد الرحيم علي ومصطفى النجار
عبد الرحيم علي ومصطفى النجار
بوابة الشروق
نشر في: الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 3:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 4:19 م

نشر الدكتور مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب المنحل، بيانًا اليوم الثلاثاء، رد فيه على تسريبات عبدالرحيم علي مقدم برنامج الصندوق الأسود على قناة القاهرة والناس. وقال النجار إن عبد الرحيم "يرتبط بأجهزة في الدولة" ويجاول هدم دولة القانون وممارسة الانتقام السياسي في اطارما أسماه بـ«حملة الاغتيال المعنوي» ضد ثوار يناير – حسب ماورد في بيان النجار.

وضمن «النجار»، بيانه الذي نشره عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشهدين، قال "إنهما تفسران أسباب الحملة الجارية ضده".

وقال إن "المشهد الأول، هو حوار مع مسؤول رفيع بوزارة سيادية في شهر أكتوبر، ذكر فيه أن المسؤول الرفيع وصف الاوضاع في البلاد بأنها «المعادلة الجديدة – إما ان تكون جزءا منها أو " سافر واشتغل دكتور بره وريح دماغك ودماغنا».

أما المشهد الثاني، كما أورده النجار في بيانه، فأطلق عليه حوارات مع رسل من أجهزة الدولة ينقل فيه ما قال عنه بأنها «رسائل من أجهزة بالدولة» لكي يتوقف عن الحديث عن حقوق الإنسان".

ويروي عن لسان هذا المسئول أنه قال له «أنت الآن في القائمة السوداء».

وقال مصطفى النجار إنه دخل مبنى أمن الدولة "تحت سمع وبصر قوات الأمن من الشرطة والجيش".

وفي نهاية بيانه، قال عضو مجلس الشعب المنحل، أنه "سيذهب إلى القضاء لطلب الشهادة من الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع، الفريق سامي عنان رئيس الأركان الأسبق، وأعضاء المجلس العسكري السابق اللواء محمد العصار اللواء محمود حجازي واللواء إسماعيل عتمان، وقال أنه سيوجه الاتهام إلى رئيس الوزراء ووزير الداخلية والإعلام لمسؤوليتهم المباشرة على ما أسماه بـ«تشويه الشرفاء» من قبل وسائل الإعلام، على حد قوله.

ويأتي بيان الدكتور مصطفى النجار في أعقاب سلسلة التسريبات التي أذاعها عبدالرحيم علي مقدم برنامج «الصندوق الأسود» على قناة «القاهرة والناس»، على مدى يومين لمصطفى النجار في مكالمات له مع عدد من النشطاء على رأسهم عبدالرحمن يوسف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك