آدم الشرقاوي: فضلت العمل مع يسرا في «1000 حمد الله على السلامة» على شغلي في أمريكا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آدم الشرقاوي: فضلت العمل مع يسرا في «1000 حمد الله على السلامة» على شغلي في أمريكا

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2023 - 12:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2023 - 12:35 ص

أعرب الفنان الشاب آدم الشرقاوي، عن سعادته البالغة بالعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» خلال الموسم الرمضاني المنقضي «2023»، قائلا: «تعلمت أشياء كثيرة منها في كيفية التعامل باحترافية خلال مراحل التصوير، وتخطي المشاكل والتحلي بالصبر والهدوء».

ورد خلال تصريحات تلفزيونية لقناة «العربية» مساء الإثنين، على انحسار أدواره خلال الفترة الأخيرة في شخصية المصري الأجنبي الذي قضى حياته في الخارج على غرار دوره في مسلسل نيوتن و 1000 حمد الله على السلامة، قائلا: «أنا مش خايف من الحتة دي، وفي نفس الوقت مش عايز أضيعها لأنها جزء أصيل من شخصيتي المصرية اللي عاشت خارج مصر».

وتابع: «ممكن أمثل شخصية مصرية 100 % وممكن أقدم شخصية المصري اللي عايش خارج بلده، عايز اشتغل في الاثنين لأني عشت الحالتين»، مشيرا إلى مشاركته في فيلم 5 جولات بدور الشخصية المصرية الخالصة، حيث كان العمل الأول السينمائي له في مصر.

وعن خططه المستقبلية بشأن حسم قرار العمل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، قال: «سؤال صعب الإجابة عليه، أنا حقيقة لا أعلم الرد، لكن اعتقد الإجابة هتكون على حسب الشغل السنة الماضية قدمت فيلم واحد في أمريكا، والسنادي عرض علي أدوار، لكن الوقت لم يكن مناسب نظرا لتعارضه مع تصوير مسلسل شهر رمضان».

وأضاف أن العمل مع الفنانة يسرا في «1000 حمد الله على السلامة» خلال الموسم الرمضاني؛ كان اختيار صائب، معقبا: «فضلت شغلي مع الفنانة يسرا لأنه هيساعدني أكثر من شغلي في أمريكا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك