اتحاد الكرة يستدعي عامر حسين لحضور اجتماع أزمة الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يستدعي عامر حسين لحضور اجتماع أزمة الدوري

حسام زايد
نشر في: الجمعة 1 فبراير 2019 - 6:31 م | آخر تحديث: الجمعة 1 فبراير 2019 - 6:40 م

استدعى مجلس إدارة اتحاد الكرة، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لحضور اجتماع مجلس الإدارة المقرر له الثانية عشرة ظهر غد السبت، لمناقشة أزمة الدوري التي تفجرت عقب إعلان نادي بيراميدز عدم لعب مبارياته إلا بعد انتهاء الأهلي من مؤجلاته، وهو ما دعمه نادي الزمالك الذي أعلن أيضا تضامنه مع بيراميدز وعدم لعب أي مباراة في الدوري إلا بعد انتهاء مؤجلات الأهلي.

وكان الأهلي قد أصدر خطابا رسميا لاتحاد الكرة اليوم الجمعة يحذر فيه من إجراء أي تعديل على مبارياته التي تلقى إخطارا بها حتى 30 مارس المقبل، مهددا أيضا بأنه لن يلعب في حال إجراء تعديلات على جدول مبارياته المعلن من قبل لجنة المسابقات.

ويسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة لإيجاد حل لتلك الأزمة التي تهدد مسيرة الدوري، من خلال بحث الحلول المقترحة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

واعترض بيراميدز على ترتيب مباريات الأهلي في الدوري، خاصة أن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الدور الأول ستقام يوم 30 مارس المقبل، الأمر الذي يراه بيراميدز والزمالك لا يوفر مبدأ تكافؤ الفرص بين فرق الدوري، بينما رفض الأهلي من خلال خطابه لاتحاد الكرة إجراء أي تعديل على مبارياته التي أعلنتها لجنة المسابقات حتى 30 مارس.

وطالب مجلس إدارة اتحاد الكرة عامر حسين بإيجاد حل لتلك الأزمة لمناقشته مع باقي المقترحات خلال اجتماع مجلس الإدارة برئاسة هاني أبوريدة غدا السبت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك