بعد تأجيله أكثر من سنة.. أماني التونسي: سعيدة بعرض مسلسل «وبقينا اتنين» في رمضان 2024 - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تأجيله أكثر من سنة.. أماني التونسي: سعيدة بعرض مسلسل «وبقينا اتنين» في رمضان 2024

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 1 مارس 2024 - 10:04 م | آخر تحديث: الجمعة 1 مارس 2024 - 10:04 م

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "وبقينا اتنين" عن موعد عرض العمل بعد عدة تأجيلات كثيرة حيث يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل عبر فضائية cbc، وتصدر النجم شريف منير والفنانة رانيا يوسف البوستر المبدئي للمسلسل.

وقالت مؤلفة العمل السيناريست أماني التونسي في تصريحات صحفية، إنها سعيدة بعرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل، كما أنه يحمل عدة مفاجآت كثيرة للجمهور من خلال الأحداث المليئة بالتشويق والإثارة.

وتابعت أماني التونسي حديثها قائلة: "مسلسل بقينا اتنين بشتغل وبفكر فيه من رمضان اللي فات وكان مقرر عرضه بعد رمضان ومع ظروف كتير تأجل عرضه لأكثر من مرة إلى أن فجأة هيتعرض في النص التاني من رمضان ودي منافسة شرسة جدا".

وأضافت التونسي، قائلة: "الحمد لله على كل حال وأتمنى لكل الناس اللي تعبت فيه من فريق للكتابة والإنتاج والإخراج أنها تجني تعبها وأتمنى للمسلسل حظ وتوفيق في وسط تنافس صعب جدا في موسم مزدحم وسعيدة بالتعاون مع المخرج الخلوق طارق رفعت".

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

مسلسل "وبقينا اتنين" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك