تأمين مداخل ومخارج محافظة كفر الشيخ تحسبًا لوقوع أي عمليات إرهابية - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 12:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأمين مداخل ومخارج محافظة كفر الشيخ تحسبًا لوقوع أي عمليات إرهابية

تأمين مداخل ومخارج محافظة كفر الشيخ
تأمين مداخل ومخارج محافظة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد نصار
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 11:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 11:59 ص

قامت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم الأربعاء، بتأمين مداخل ومخارج المحافظة ومدنها المختلفة ومباني مديرية الأمن وأقسام ونقاط الشرطة والمحاكم المختلفة بالمحافظة، تحسبا لوقوع أي عمليات إرهابية.

كما استأنفت مختلف المحاكم والنيابات العامة ومكتب المحامي العام ووكلائه والنيابات الكلية بالمحافظة، أعمالها كأول يوم عمل عقب اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، الاثنين الماضي .

وقامت قوات الأمن بتكثيف تواجدها أمام مبنى مجمع المحاكم بمدينة كفر الشيخ، والذي يوجد به محكمة كفر الشيخ الابتدائية، ومكتب المحامي العام للمحافظة المستشار محمد عبد القادر الحلو، والنيابات الكلية وغرفة المحامين، وذلك لحمايتها وحماية القضاة والمستشارين أثناء عملهم من أي عمل إرهابي قد يطولهم أو يطول مباني المحاكم، كإجراء احترازي عقب العمليات الارهابية التي انتشرت على مستوى الجمهورية.

وفى اتجاه أخر أقامت حملة "هنبني مصر" بكفر الشيخ، مساء أمس الثلاثاء، خلال الذكرى الثانية لـ 30 يونيه، حفل تأبين للمستشار هشام بركات النائب العام، الذى استشهد جراء عملية إرهابية منذ يومين يوم الاثنين الماضي، وأدى المئات صلاة الغائب على روح الشهيد قبل حفل التأبين، وبدأ حفل التأبين بالوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد عقب صلاة التراويح وصلاة الغائب.

كما تم إذاعة كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء تشييع الجثمان، ولاقت تأييد الحضور الخاصة بتعديل القوانين في أسرع وقت من أجل تحقيق العدالة التي تغلها بعض القوانين، مؤكدين أن الحادث الإرهابي لن ينال من عزيمة المصريين بل يدعو للإصرار على اقتلاع الارهاب من جذوره.

وأكد أشرف صحصاح، منسق عام الحملة بكفر الشيخ أنه تم استعراض السيرة الذاتية للشهيد المستشار هشام بركات النائب العام مضيفًا أن أهالي كفر الشيخ أعلنوا وقوفهم خلف الجيش والشرطة للقضاء على الإرهاب .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك