شوبير يعلق على المشاركة الأولى لنجله مع الأهلي - بوابة الشروق
السبت 31 أكتوبر 2020 11:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

شوبير يعلق على المشاركة الأولى لنجله مع الأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 12:02 ص | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 12:12 ص

قال أحمد شوبير نجم وقائد الأهلي الأسبق، إن نجله مصطفى شوبير حارس مرمى الأحمر، يتعرض للهجوم من بعض الأشخاص بسببه، كاشفا إنه أثبت للجميع أن القلعة الحمراء بها حارس شاب في الطريق.

وشارك مصطفى شوبير، في أول لقاء رسمي مع الأهلي، في كأس مصر أمام الترسانة أمس، في اللقاء الذي انتهى بهدفين لهدف لصالح الأحمر.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية عبر "الشباب والرياضة": "منذ شهر مارس الماضي لم يشارك مصطفى في تقسيمة كبيرة، ويلعب في تقسيمات صغيرة منذ كورونا، ولم يخض أي مباراة ودية".

وأضاف: "كحارس مرمى قديم أرى أنه لديه ثبات جيد جدًا، وتحركاته في الكرات العرضية ممتازة".

وتابع: "عندما يكون لاعب في سن الـ20 بهذا البنيان وهذه الشخصية، فهو حارس مكسب لمصر وللنادي الأهلي والمستقبل أمامه كبير، وأشكر فايلر على منحه الفرصة اليوم أمام الترسانة".

وتابع: "مصطفى شوبير يتعرض لحملة ممنهجة لولا أنه ذو شخصية هادئة جدًا وقيادية، ولا ينظر للكلام الفارغ والهجوم عليه من منطلق أنه نجلي وأي لاعب في وضعه يمكن أن يصاب بالفزع".

وواصل: "مصطفى كان ينتظر هذه المباراة لكي يشارك ويثبت نفسه، وكان ينتظر قبلها مباريات في الدوري العام، ورد على من يقولون إن الأهلي يحتاج لحارس مرمى، وتأكدوا أن هناك حارس شاب في الطريق".

واستطرد: "فايلر كان سيشرك محمد الشناوي أساسيًا أمام الترسانة وليس مصطفى شوبير، والشناوي نظرًا لحبه في مصطفى شوبير كان يريده أن يشارك، وتحدث مع فايلر وأبلغه أنه مصاب بإصابة بسيطة في العضلة الضامة، والشناوي كان من الممكن أن يتحامل على نفسه ويلعب، لكنه أراد إعطاء الفرصة لمصطفى، وأشكره لأن هذه سمات القائد".

وشدد: "علي لطفي ساند مصطفى شوبير بشكل كبير، وأحمد ناجي تحدث معه ومحمود حسن تريزيجيه تواصل معه من لندن لكي يحفزه قبل مواجهة الترسانة".

واختتم: "لأول مرة في حياتي أشاهد مصطفى شوبير في مباراة كاملة، كنت أشاهد له لقطات بسيطة في الناشئين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك