النيابة تأمر بإخلاء سبيل أب متهم باغتصاب بناته الأربعة بالشرقية - بوابة الشروق
الأحد 1 نوفمبر 2020 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

النيابة تأمر بإخلاء سبيل أب متهم باغتصاب بناته الأربعة بالشرقية

النيابة - ارشيفية
النيابة - ارشيفية
كتبت – فاطمة علي
نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:57 م | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:57 م
أصدرت نيابة الحسينية العامة، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بإخلاء سبيل الأب المتهم بالتعدي على ابنتيه جنسيًا واغتصابهن، واللاتي اتهمتاه بتكرار اعتدائه مع شقيقتيهما، وذلك لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ش.م.ش، 22 سنة، وشقيقتها ن، 18سنو، مقيمتان بدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهمتان والدهما، 47 سنة، يعمل بواب بالقاهرة، بالتعدي عليهما جنسيًا كرهًا عنهما واغتصابهما.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح الحسينية لسنة 2020، فيما أوضحت الابنة الكبرى أن والدتهما منفصلة عن والدها وهي في سن صغيرة، ولديها 3 شقيقات بنات من والدها، وأنه تعدى عليهن جنسيًا جميعًا كرهًا عنهن، وأنها حاولت أكثر من مرة الهروب من المنزل، وتعرضت لتهديد شديد منه في حال تحريرها محضر ضده.

تم ضبط الأب المتهم، وبمواجهته أنكر، وتمت إحالته للنيابة العامة، والتى قررت عرض بناته على الطب الشرعي لبيان مدى صحة الواقعة من عدمها، وإخلاء لحين ورود تقرير الطب الشرعي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك