تجديد حبس المتهمة بالتحرش بقرد في الدقهلية 15 يوما - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس المتهمة بالتحرش بقرد في الدقهلية 15 يوما

نعمان سمير:
نشر في: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 11:02 م | آخر تحديث: الخميس 1 نوفمبر 2018 - 11:02 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة المنصورة، اليوم، تجديد حبس المتهمة بالتحرش بقرد، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق، ونشر مواد جنسية على مواد التواصل الاجتماعي «سمعيه».

وقد تم تداول مقطع فيديو جنسى لسيدة تقف أمام قرد فى قفص بمحل حيوانات ومدت يدها إليه تداعبه، وأمسكت أجزاء حساسة من جسده ثم بدأت فى التحرش به.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء محمد حجى، إخطارًا من رئيس مباحث الآداب بالمديرية العميد عصام أبو عرب، بانتشار مقطع فيديو لإحدى السيدات، أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات «قرد» بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية.

وتمكنت مباحث حماية الآداب من تحديد هوية السيدة، وتبين أنها تدعى (بسمة.أ - ٢٥ سنة)، من إحدى قرى مركز أجا ومقيمة بدائرة مركز أجا، ولها كارت معلومات آداب وتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بالواقعة وأنها وبمساعدة صاحب المحل قامت بتصوير الفيديو.

وقالت المتهمة: «أثناء سيري مع أصدقائي في شوارع المنصورة وفور مشاهدتي لقرد معلق أمام أحد محلات بيع طيور الزينة والحيوانات الأليفة بدأت في اللعب معاه، وكنت بهزر أنا وأصدقائي، ولمست عضو القرد وفوجئت بتفاعل الحيوان وتصوير مقطع الفيديو من جانب أحد المرافقين لي "كان الأمر على سبيل الهزار ولا أعلم كيف انتشر مقطع الفيديو رغم إنه كان على تليفون أحد أصدقائي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك