صحيفة: ترامب يفقد متابعيه على تويتر وبايدن يكسب المزيد - بوابة الشروق
الإثنين 18 يناير 2021 7:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

صحيفة: ترامب يفقد متابعيه على تويتر وبايدن يكسب المزيد

سارة أحمد
نشر في: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:30 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:30 ص

ذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، أمس الأحد، أن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، فقد عدد من متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" منذ خسارته أمام الرئيس المنتخب جو بايدن، في انتخابات الرئاسة الأمريكية التي جرت 3 نوفمبر الماضي، في وقت يزداد فيه عدد متابعين بايدن على حسابه الرسمي على "تويتر".

ووفقا لموقع "Factbas" المتخصص في تتبع التصريحات العلنية لترامب، فقد الرئيس الجمهوري المنتهية ولايته 133 ألف و902 متابع منذ 17 نوفمبر الماضي، في وقت انضم فيه مليون و156 ألف و610 متابع جديد إلى صفحة بايدن على "تويتر".

وقال مذيع شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية، برين ستيلتير، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر" يوم الأحد الماضي: " من المؤكد أن هذا ليس أهم مقياس في العالم". إلا أنه "لايزال جديرا بالملاحظة أن نرى لأول مرة منذ عام 2015، أن ترامب يفقد متابعيه باستمرار"، مشيرا إلى أن موقع " Factbase": " قاس انخفاضات طفيفة لمدة 11 يومًا على التوالي".

ويمتلك ترامب 88 مليون و800 ألف متابعا علي تويتر، ويستمر في نشر تغريدات تحتوي على مزاعم لا أساس لها عن تزوير الانتخابات ونظريات مؤامرة أدت إلى خسارته أمام بايدن. وانتقد ترامب مرارا الطريقة التي يتعامل بها موقع "تويتر" معه، زاعما أن الموقع متحيز ضد المحافظين.

ويشار إلى أن بايدن يمتلك 20 مليون و200 ألف متابع على موقع "تويتر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك