افتتاح المنصورة الجديدة.. شريف منير: بنحقق إنجازات واضحة واللي مش مصدق مع نفسه - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

افتتاح المنصورة الجديدة.. شريف منير: بنحقق إنجازات واضحة واللي مش مصدق مع نفسه

هديل هلال
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 12:10 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 12:10 م

أعرب الفنان شريف منير، عن سعادته بحضور فعاليات افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف في كلمة، ضمن فعاليات افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، اليوم الخميس، أن المنشآت الموجودة بالمدينة الآن، لم تكن موجودة أثناء عمله على الإعلان الترويجي، منذ عامين ونصف.

وتابع: «معرفش الكلام ده حصل إمتى، بجد شيء مبهر، العالم بيقابل تحديات، وإحنا في الوقت ده بنحقق إنجازات واضحة، واللي مش مصدق مع نفسه».

واستطرد: «البلد كلها تغيرت والجمهورية الجديدة فعلا، المنصورة خرج منهم عملاقة زي فاتن حمامة، ورشدي أباظة، وأنيس منصور، والفنان العظيم شريف منير»، بحسب وصفه.

وأرجع الأمر إلى «الإرادة المصرية»، مضيفًا: «مبنساش كلمة قالها الرئيس، قال عاوزكم تبقوا كده، لو بنشتغل وعندنا ضمير صاحي كله هيمشي، اللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجبه القطر ماشي مش هنقف، أشكرك يا ريس على كل الإنجازات اللي حصلت، وبدعي لك من قلبي».

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة «حياة كريمة».

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة المنصورة الجديدة، التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وتعتبر المدينة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك