السيسي: يا جماعة يا بتوع ربنا بقالكم 50 سنة بتدعوا.. تصدقوا بالله أنتم بتظلموا الدعاء - بوابة الشروق
الأربعاء 1 فبراير 2023 6:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

السيسي: يا جماعة يا بتوع ربنا بقالكم 50 سنة بتدعوا.. تصدقوا بالله أنتم بتظلموا الدعاء

هديل هلال
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 11:47 ص | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 11:47 ص

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن البعض يظلم الدعاء والعلاقة مع الله.

وأضاف في كلمة، ضمن فعاليات افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، اليوم الخميس: «يا جماعة يا بتوع ربنا بقالكم 50 سنة تدعوا، تصدقوا بالله أنتم بتظلموا الدعاء، والله العظيم.. دعاء من غير عمل، ربنا مبيعملش كده».

وتابع: «لما تعمل وتقول يا رب؛ ربنا يوفقك، لكن اقفل الكتاب وأقعد أصلي وأصوم وأدعي بس.. أنتم بتظلموا الدعاء والعلاقة مع الله».

واستطرد: «في ناس بتقول أنا عندي حديد وربنا يرزقني، أو 5 أولاد و6 وربنا هيرزقني، محدش هينام من غير عشا صحيح، لكن لازم تكون حسيب على ظروفك».

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة «حياة كريمة».

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة المنصورة الجديدة، التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وتعتبر المدينة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك