حجازي الأفضل في الدوري السعودي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجازي الأفضل في الدوري السعودي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 12:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 12:46 م

تصدر أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة، قائمة أفضل لاعبي النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 21 جولة على بداية المنافسات.

ووفقًا لموقع «دوري بلس» السعودي والمهتم بأخبار دوري المحترفين السعودي، حصل حجازي على تقييم  6.92  من 10 درجات في تقييم الجماهير لمستويات لاعبي أندية الدورى هذا الموسم، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

وتفوق حجازي على زملاؤه فى الفريق، الحارس جروهي الثاني وثنائي الوسط رومارينيو، وجاري رودريجيز، الثالث والرابع فى القائمة، فيما جاء بانيجا نجم إشبيلية الإسبانى السابق والشباب الحالي في المركز الخامس.

ويستعيد اتحاد جدة السعودى خدمات الثنائي أحمد حجازي مدافع الفريق وجاري رودريجيز لاعب خط الوسط أمام الوحدة السعودي فى المباراة التي تجمعهما الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من البطولة.

في سياق متصل، تواجد أحمد حجازي ضمن قائمة العشرة الأكثر تمريرًا، في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وطبقًا لموقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، سلَّم حجازي زملاءه 968 تمريرة، بينها 4 صنعت فرصًا للتهديف.

ويحل المصري عاشرًا في القائمة عامةً، وثالثًا بين قلوب الدفاع خاصةً بعد الكوري الجنوبي جانج هيو سو، وحسن الحربي، نظيريه في الهلال والعين.

من جانبه حرص المدير الفني لنادي الاتحاد، البرازيلي فابيو كاريلي، على الحديث مع أحمد حجازي قب انطلاق تدريبات الفريق، ومنح كارلي مهام خاصة لحجازي، بعد إنقضاء العقوبة التي غيبت المدافع الدولي عن فوز فريقه على القادسية بنتيجة 4-1 خلال الجولة الـ21 من دوري المحترفين.

ويحتل اتحاد جدة الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الرابع، بعد 21 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك