السيسي من واشنطن: حريصون على التعاون مع كل الشركات الأمريكية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي من واشنطن: حريصون على التعاون مع كل الشركات الأمريكية

واشنطن - أ ش أ
نشر في: الأحد 2 أبريل 2017 - 8:55 م | آخر تحديث: الأحد 2 أبريل 2017 - 8:55 م

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي - بمقر إقامته في واشنطن - جيف أميلت، المدير التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك» الأمريكية.

وصرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أكد - خلال اللقاء الذي عقد اليوم الأحد، حرص مصر على التعاون مع كافة الشركات الأمريكية والعمل معها في مختلف المجالات، مشيرًا إلى ما تتمتع به شركة "جنرال إلكتريك" من خبرة طويلة وسمعة طيبة في السوق المصرية، فضلًا عن نشاطها المتميز في العديد من المجالات.

واستعرض الرئيس - خلال اللقاء - الإجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكدًا الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك» عن تطلع الشركة لزيادة نشاطها في مصر؛ لاسيما في ضوء توفر فرص واعدة في عدد من القطاعات، مشيداً بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس التقى بعد ذلك مع مارلين هيوستن، المديرة التنفيذية لشركة «لوكهيد مارتن» المتخصصة في صناعة الطائرات الحربية والصناعات العسكرية، مشيدًا بمساهمات الشركة في توفير احتياجات مصر من الطائرات الحربية وقطع الغيار والمعدات اللازمة، فضلًا عن التعاون القائم بين الجانبين في مجالات التدريب الفني.

وأعربت هيوستن، عن سعادتها بالالتقاء مع الرئيس السيسي في واشنطن، مثمنةً التعاون الممتد بين مصر وشركة «لوكهيد مارتن» على مدى سنوات طويلة، وحرص الشركة على تعميق هذا التعاون وتطويره على مختلف المستويات خلال الفترة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك