فيديو.. ماجد المصري: أستمتع بلعب أدوار الشرير - بوابة الشروق
الجمعة 21 يونيو 2024 12:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ماجد المصري: أستمتع بلعب أدوار الشرير

هديل هلال
نشر في: الأحد 2 أبريل 2023 - 11:24 ص | آخر تحديث: الأحد 2 أبريل 2023 - 11:24 ص

 

قال الفنان ماجد المصري، إنه يستمتع بلعب أدوار الشرير في الأعمال الفنية، لافتًا إلى أن «تلك الأدوار مميزة بالنسبة للممثل وتفاصيلها كثيرة، كما أنها تستفز المشاهد».

وأضاف خلال لقاء لفضائية «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد، أنه ليس شخصًا شريرًا بطبعه، لكنه يستمتع بتقديم تلك الأدوار؛ بسبب جاذبيتها، قائلًا إن نظرة عينه وبنيانه الجسدي عوامل تعزز ترشيحه لتقديمها.

ولفت إلى أن الفنان خالد الصاوي قدم دورًا عبقريًا لشرير في مسلسل «اللي مالوش كبير» شهر رمضان الماضي، موضحًا أنه انجذب لتقديم شخصية «زيدان» في مسلسل «ضرب نار» هذا العام؛ لأنها جديدة بالنسبة له.

وأكمل: «زيدان يتسم بتفاصيل شخصية يتمنى الممثل أن يجدها على الورق، ومن الشخصيات المحيرة للمشاهد والممثل، هي قريبة من الشخصيات التي أحبها لكنها جديدة بالنسبة لي، فلا يمكن للمشاهد معرفة إذا كان شريرًا أم طيبًا».

وذكر أن شخصية زيدان – التي وصفها بأنها متقلبة المزاج - تظهر على حقيقتها مع توالي حلقات المسلسل، مؤكدا أنه استطاع التعرف على الشخصية بصورة أكبر بعد قراءة الورق والتواصل مع المؤلف ناصر عبدالرحمن.

وأشار إلى أن حديثه مع «عبدالرحمن» أنار له الزوايا التي لم يتمكن من الوصول إليها على الورق بسرعة، وكذلك الوقوف على النقاط الأساسية في الشخصية، الأمر الذي ساعده ليكون على المسار الصحيح منذ اليوم الأول لتصوير العمل.

مسلسل «ضرب نار» بطولة الفنانين ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك