رجموه بالحجارة.. السجن 10 أعوام لـ4 متهمين بالشروع في قتل سائق بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رجموه بالحجارة.. السجن 10 أعوام لـ4 متهمين بالشروع في قتل سائق بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 2 أبريل 2024 - 3:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 أبريل 2024 - 3:29 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، اليوم الثلاثاء، 4 أشخاص، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهم بالشروع في قتل "ا.ع.ع"، سائق.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 34674 لسنة 2022 جنايات ثانٍ الرمل إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من القسم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من أهالي بقيام 4 أشخاص بالتعدي على خامس وإصابته، وذلك أثناء تواجدهم في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أنه وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وفحصه تبين صحته، حيث ترصد المتهمون المجني عليه، وقاموا بإسقاطه في أحد المصارف المائية الكائنة في نطاق دائرة القسم.

ولفتت التحقيقات، إلى أن الواقعة جاءت إثر خلافات مالية سابقة بين المجني عليه والمتهم الأول، إذ أنه وحال استقلاله الدراجة النارية خاصته في الطريق العام، صدمه بالسيارة قيادته وبرفقته باقي المتهمين، مما اسقطته في المصرف المائي المجاور للطريق العام.

وأضافت التحقيقات، أنه وعقب ذلك قام المتهمون برجم المجني عليه بالحجارة، مما أدر إلى إحداث إصابات متعددة له في مختلف أنحاء جسده، قاصدين من ذلك قتله، إلا أن الأهالي تجمعوا وقاموا بإنقاذه، ولاذا المتهمين بالفرار.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرض القضية على النيابة العامة، قررت إحالتهم إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي اتخذت بحقهم حكمها المُقدم "غيابيا"، بعضوية المستشارين: أحمد زكي المنوفي، ومحمد عاطف مشالي، وأحمد حنفي عبد الجواد، وسكرتير المحكمة الجنايات سعيد عبد العظيم يعقوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك