فيديو.. لميس الحديدي: علموا الأجيال الجديدة أن فلسطين قضية وطنية مصرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. لميس الحديدي: علموا الأجيال الجديدة أن فلسطين قضية وطنية مصرية

أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 2 يونيو 2021 - 1:43 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 يونيو 2021 - 1:43 ص

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن القضية الفلسطينية تعتبر شأنًا مصريًّا، مشددةً على عدم التعامل معها على أنها قضية غريبة على مصر وشعبها.

وأضافت خلال برنامجها «كلمة أخيرة» على شاشة «on e»، مساء الثلاثاء، إن مصر كانت منشغلة في شؤونها الداخلية في بعض الفترات وكانت في حاجة لاستجماع قوتها من جديد، وأن يتعافى اقتصادها وأن تهدأ جبهتها الداخلية، لافتة إلى أن مصر تمكنت من تخطي هذه التحديات.

وأشارت إلى أن الشأن الفلسطيني لم يغب عن الرؤية المصرية مطلقًا، مؤكدة أن مصر حضرت في أول أزمة تحدث على الأرض، من منطلق أن القضية الفلسطينية لا تنفصل عن مصر.

ودعت لميس، إلى تعليم الأجيال الجديدة في المدارس أن فلسطين هي قضية وطنية قومية مصرية، وأن فلسطين مقامة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرعية، وأن تكون القضية الفلسطينية جزءًا من مبادئ المصريين في حياتهم.

ولفتت إلى أن مصر عادت من جديد إلى مقعد القيادة لتحريك القضية الفلسطينية، وهو ما يصنع حالة من الزخم والأهمية في الفترات المقبلة، موضحةً أن مصر حققت إنجازات كبيرة على مستويات خارجية عديدة.

وشددت على أن الدور المصري يبقى مؤهلًا على الدوام لأن يتحرك بخطوات أسرع وأوسع في اتجاه دعم فلسطين وقضيتها وشعبها في المقام الأول.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك