النيابة تطلب تحريات مصرع شخص سقط من شرفة منزله في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مصرع شخص سقط من شرفة منزله في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 2 يونيو 2023 - 3:58 م | آخر تحديث: الجمعة 2 يونيو 2023 - 3:58 م

طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحريات المباحث حول مصرع موظف، في العقد الخامس من عمره، إثر سقوطه من شرفة الطابق السادس، بالعقار محل سكنه، والكائن في منطقة سيدي بشر؛ لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وقررت النيابة العامة، ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، ومدها بتقرير الصفة التشريحية، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وسؤال ذويه، لمعرفة أسباب الوفاة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه؛ يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغا من الأهالي بمصرع شخص سقط من أحد العقارات في الشارع.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة مُسجاة في نهر الشارع، ويرتدي صاحبها كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور في الساقين، والجمجمة، وأنحاء متفرقة من الجسم.

وبسؤال ذوي المتوفى، أفادوا بأنه موظف، وكان يمر بحالة نفسية سيئة، بسبب وفاة زوجته وتركه وحيدًا، وأخبرهم عدة مرات أنه يشتاق للحاق بها، مرجحين أنه تخلص من حياته حزنًا عليها، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في الحادث.

ووفقًا لمصدر أمني، نقلت الجثة إلى المستشفى، ومنها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ملابسات الحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك