مرتضى: الحجز على أموالنا يمنعنا من سداد 2 مليون دولار في غرامة شيكابالا - بوابة الشروق
الإثنين 2 أكتوبر 2023 11:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار وزير التربية والتعليم بحظر النقاب في المدارس؟

مرتضى: الحجز على أموالنا يمنعنا من سداد 2 مليون دولار في غرامة شيكابالا

الشروق
نشر في: الجمعة 2 يونيو 2023 - 2:57 م | آخر تحديث: السبت 3 يونيو 2023 - 4:13 م

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول قانونيًا أن الحجز على أرصدة النادي يمنعهم من سداد الغرامة المالية الموقعة على النادي في ملف انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع يوتيوب:" (مجلس الإدارة والجهاز الفني زهق، واللاعيبة زهقت) ".

وأضاف: "الجهاز الفني الحالي لم يحصل على راتبه منذ عدة أشهر، واللاعبون لا يتحصلون على رواتبهم، فالحساب البنكي للنادي محجوز عليه".

وتابع: "الحساب المحجوز عليه كنا قد وضعنا فيه 2 مليون دولار بسبب قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة.. لقد قمنا بسداد غرامات كريستيان جروس ومحمد إبراهيم".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا:" (عملولنا مشكلة مع أتشيمبونج، جايين نبعت القسط الثاني الحساب اتحجز عليه، والقيد هيتوقف) ".

وأخطرت المحكمة الدولية نادي الزمالك بقرارها الذي اتخذته يوم 1 مايو الماضي، والخاص بإلزامه بدفع أكثر من 1.5 مليون دولار في قضية اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، من بينها مليون و449 ألف دولار لصالح فريق سبورتنج لشبونة.

وألزمت المحكمة الرياضية الدولية الزمالك بسداد تلك القيمة خلال شهر من تاريخ الإخطار الفعلي، وفي حالة عدم التنفيذي يتم منع النادي من القيد مباشرةً، كما فتحت الباب أمام اتخاذ قرارات أعلى من ذلك، من بينها خصم النقاط من رصيده في جدول ترتيب الدوري العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك