ولي أمر تتهم إدارة مدرسة في الشرقية بإهانة ابنة شقيقها والتنمر عليها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ولي أمر تتهم إدارة مدرسة في الشرقية بإهانة ابنة شقيقها والتنمر عليها

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 3:49 م | آخر تحديث: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 3:49 م

تقدمت ولي أمر إحدى الطالبات بالصف الأول الإعدادي، بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم بالشرقية، ضد إدارة إحدى المدارس بمنيا القمح؛ تتهم فيها إدارة المدرسة بتعريض ابنتهم للإهانة.

وقالت أسماء علي عبدالله، عمة الطالبة، في شكوتها، إن إدارة المدرسة عاقبت ابنة شقيقها "حلا شادي علي عبدالله حسن" الطالبة بالصف الأول الإعدادي، أمس الأحد، بالجري في فناء المدرسة 11 مرة تحت أشعة الشمس أمام أعين الجميع، بالإضافة إلى الترويع والإهانة لتنفيذ الأمر؛ وذلك على خلفية تأخرها عن طابور المدرسة.

واتهمت أسماء، إدارة المدرسة بالتسبب في توقف قلب البنت عن النبض وانخفاض حاد في الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعرضها لضربة شمس نظرًا لضعف وزن ابنتها وإصابتها بنقص الحديد "فقر الدم".

وأكدت أن إدارة المدرسة تقوم باستخدام مثل تلك الأساليب بصفة يومية لمعاقبة الطالبات بالمدرسة، ما يسبب ضرر نفسي وصحي للطالبات، ونتيجة لذلك فابنتها ترفض الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى.

من جهته، أكد رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، في تصريح لـ"الشروق" اليوم الاثنين، إرسال لجنة من الشئون القانونية بالمديرية للتحقيق في الواقعة، وإذا تبين صحة الواقعة سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتسببين في ذلك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك