عبد العاطي يقود الزهور للتواجد بين كبار اليد للمرة الأولى - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

عبد العاطي يقود الزهور للتواجد بين كبار اليد للمرة الأولى

حسام زايد - علي البحيري
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:21 م

حجز فريق كرة اليد بنادي الزهور مكانه بين الثمانية الكبار بدوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2020/2021، وذلك لأول مرة في تاريخ نادي الزهور الذي يشارك في دوري المحترفين للموسم الثالث على التوالي، بقيادة وائل عبدالعاطي المدير الفني للفريق.

واحتل الزهور المركز الثالث بالمرحلة الأولى ضمن المجموعة الثانية التي تصدرها الأهلي، ثم سبورتنج في المركز الثاني، والزهور في المركز الثالث، والأولمبي في المركز الرابع.

من جانبه أشاد وائل عبدالعاطي المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزهور، بالمستوى المتميز الذي ظهر به لاعبو الفريق طوال مباريات المرحلة الأولى من دوري المحترفين، وأوضح عبدالعاطي أن الزهور يسير بخطى ثابتة منذ حصوله على درع الدوري الممتاز قبل ثلاثة مواسم وتأهله لدوري المحترفين، ثم نجاحه الموسم الحالي في حجز مكان بين الثمانية الكبار.

وأكد عبدالعاطي أن فريق كرة اليد يلقى دعما كبيرا من المستشار محمد الدمرداش رئيس مجلس الإدارة، وعلي عادل أمين صندوق النادي المشرف على الرياضة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزهور اللاعبين: محمد أيمن وعبد الله آني ومحمد حازم ومحمد مجدي ومحمود صابر ومحمد عبد المغني وإسلام صابر ومصطفى السيد ومحمود الأشموني وأحمد عادل وعلي يحيى ومحمود سعيد وإسلام طارق وعجمي وهاني هشام وبولا أشرف ويوسف أبو القاسم.

ويقود وائل عبد العاطي تدريب الزهور، ويعاونه وإبراهيم عيد المدرب العام، وأحمد عيسى مدرب مساعد، وأحمد أكرم طبيب، وعماد مرسى مدير إداري ووسام فتحي إداري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك