إخلاء سبيل متهمي واقعة فيديو التنمر على شيكابالا في المقابر بالبحيرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل متهمي واقعة فيديو التنمر على شيكابالا في المقابر بالبحيرة

خميس البرعي:
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 2:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 2:01 م

قرر المستشار كريم زيان، رئيس محكمة إيتاي البارود الجزئية بسكرتارية محمد الفزايري، إخلاء سبيل مرتكبي واقعة تصوير فيديو التنمر بمقابر إحدى قرى إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، على اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، بضمان محل إقامتهم.

وكان المستشار محمد الشافعي، رئيس نيابة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، قرر حبس مرتكبي واقعة تصوير فيديو التنمر على شيكابالا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت مصادر أمنية، عن أن مرتكبي الواقعة من قرية كفر الشيخ مخلوف وهي مسقط رأس لاعب نادي الزمالك محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني.

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، اليوم الأحد، من ضبط المتهمين بواقعة تصوير ونشر مقطع فيديو حال تواجدهم بأحد المقابر بإحدى القرى التابعة لمركز إيتاي البارود بالبحيرة، وترديدهم هتافات "الفاتحة على روح أحد لاعبي الزمالك".

وترجع أحداث الواقعة، إلى تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص يتنمرون على أحد لاعبي الزمالك خلال تواجدهم بالمقابر وقراءة الفاتحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك