أمينة خليل من ريد كاربت مهرجان القاهرة: الإخراج حلم في يوم هحققه - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 يناير 2021 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

أمينة خليل من ريد كاربت مهرجان القاهرة: الإخراج حلم في يوم هحققه

أمينة خليل
أمينة خليل
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:20 م

قالت الفنانة أمينة خليل إنها لم تقابل الفنانة إلهام شاهين أثناء فيلم «حظر تجوال» إلا يوم التصوير، لافتة إلى أن المخرج أمير رمسيس كانت له وجهة نظر في ذلك.
وأضافت، على هامش الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، مساء الأربعاء، أنها أحبت العمل مع الفنانة القديرة، قائلة إنهم صوروا الفيلم خلال أسبوعين متواصلين من العمل اليومي.
وتابعت عن دورها: «الدور صعب ومحتاج مجهود ومفيش وقت أهزر مع أحد»، قائلة إنها ترغب في تقديم جميع الشخصيات سواء الشريرة أو الطيبة كنوع من التحدي.
ولفتت إلى أنها تحرص على اختلاف كل عمل تقدمه عن العمل السابق، معلقة عما إذا كان الأمر حظًا: «أنا من أختار وأعتذر عن الشخصيات المتشابهة ولازم أحب القصة».
وعن دراستها للإخراج، أشارت إلى أنها لم تفعل شيئًا بعد الدراسة؛ بسبب انشغالها في العمل، مستطردة: «الإخراج حلم في يوم هحققه».
وانطلقت، مساء اليوم الأربعاء، الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يعرض هذا العام 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك