تقرير: الأهلي يبدأ مفاوضات ضم عبد العزيز يعقوبو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: الأهلي يبدأ مفاوضات ضم عبد العزيز يعقوبو

الشروق
نشر في: الثلاثاء 3 يناير 2023 - 12:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يناير 2023 - 12:56 م

كشفت تقارير صحفية إفريقية عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو، لاعب ريو آفي البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعنون موقع غانا سوكر نت الغاني: "الأهلي يفتح مفاوضات مع ريو آفي بشأن التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو"، قبل أن يشرح: "أبدى الأهلي اهتمامًا بالتعاقد مع المهاجم الغاني يعقوبو مع استمرار بحثه عن مهاجم في فترة الانتقالات الثانية".

وأضاف التقرير: "أبدى العملاق المصري اهتمامه باستقدام المهاجم المتألق مع فريق ريو آفي في الدرجة الأولى البرتغالي قبل انطلاق مرحلة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا".

وأفاد التقرير أن النادي الأهلي بدأ بالفعل مفاوضاته مع ريو آفي، في ظل حرص إدارة الأحمر على إضافة "اللاعب الغاني ذو الجودة العالية إلى فريقهم قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية".

وأتم الموقع الغاني: "تبلغ القيمة السوقية الحالية ليعقوبو حوالي 2.5 مليون يورو والأهلي مستعد لدفع ذلك المبلغ مقابل خدمات اللاعب الغاني".

يُذكر أن يعقوبو لديه 8 أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في 15 مباراة بجميع المسابقات مع ريو آفي هذا الموسم، كما أبدى مستوى جيد مع الفريق في الموسم الماضي، حيث سجل 11 هدفًا في 33 مباراة بدوري الدرجة الثانية البرتغالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك