«تطوير مصر» تبيع 76 وحدة فى «فوكا باى» بعائد 200 مليون جنيه - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تطوير مصر» تبيع 76 وحدة فى «فوكا باى» بعائد 200 مليون جنيه

عفاف عمار:
نشر في: الأحد 3 فبراير 2019 - 10:11 ص | آخر تحديث: الأحد 3 فبراير 2019 - 10:11 ص

باعت شركة تطوير مصر، الاسبوع الماضى 76 وحدة سكنية من مشروعها بالساحل الشمالى «فوكا باى» بعائد يقارب 200 مليون جنيه، تبعا لتصريحات الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.
أضاف شلبى ان 80 % من هذه الوحدات مفروشة والباقى كاملة التشطيب ــ وحدات فندقية ــ وهو منتج جاذب للمصريين والفئات العمرية الاصغر سنا ومساحته تتراوح مابين 70 – 90 مترا.
على جانب آخر وقعت شركة تطوير مصر الاسبوع الماضى مذكرة تفاهم مع شنايدر إلكتريك ــ مصر، المتخصصة فى إدارة الطاقة والتحكم الآلى، لتوفير نظام متكامل للتحكم فى الموارد الطبيعية والنظم الأمنية فى مشروعات تطوير مصر الثلاثة بالسوق المحلية: المونت ــ جلالة فى العين السخنة ــ وفوكا باى فى الساحل الشمالى ــ وبلومفيلدز فى مستقبل سيتى.
وقال شلبى: «يمثل الابتكار واحدا من أهم قيمنا المؤسسية فى كل ما نقوم به من أنشطة، كما تُعد الاستدامة البيئية إحدى أهم الركائز التى تروج لها تطوير مصر وتنفذها فى جميع مشروعاتها. إن الجيل القادم من المنازل سيعتمد على الحلول الذكية بصورة أكبر، وهو ما يعنى أننا فى حاجة لتشغيل وإدارة هذه المنازل بشكل أكثر ذكاء وكفاءة، حتى نتمكن من تلبية الاحتياجات العصرية لقاطنى مشروعاتنا. فمع حلول عام 2020، ستكون اكثر من 30% من الأجهزة داخل المنازل والمبانى مرتبطة بالإنترنت، وهو ما يمثل فرصة مهمة وحقيقية للوصول لأعلى مستويات التشغيل. وبالطبع لم نكن لنجد شريكا أفضل من شنايدر إليكتريك لتحقيق ذلك».
اضاف شلبى: «نسعى من خلال هذه الشراكة لتصميم ونشر مفاهيم المدن الذكية داخل مشروعات تطوير مصر اعتمادا على خبرات شنايدر إليكتريك ونظام EcoStruxureTM المتطور خاصة فى مجال تكنولوجيا المدن الذكية ونحن متحمسون جدا لإقامة هذه المنظومة المتطورة فى مشروعاتنا، لأنها تحقق لنا مزايا عديدة فى إدارة مشروعاتنا، ولكن الأهم من ذلك تحقيق مزايا مرتبطة براحة وأسلوب حياة القاطنين والزائرين».
وبموجب هذه الاتفاقية، ستصبح تطوير مصر أول شركة عقارية مصرية تستخدم نظام تحكم مركزى ذكيا يربط جميع مشروعاتها ويتيح لعملائها التحكم عن بعد فى جميع أنظمة التشغيل لوحداتهم والخاصة بالكهرباء والمياه وسداد الفواتير الكترونيا والحصول على القراءات الدقيقة لاستهلاك المياه والكهرباء من أى مكان من خلال تطبيق ذكى على هواتفهم المحمولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك