كلوب: كان بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: كان بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل

د ب أ
نشر في: الخميس 3 مايو 2018 - 11:09 ص | آخر تحديث: الخميس 3 مايو 2018 - 11:09 ص

أكد يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إن فريقه لم يلعب بشكل جيد أمام روما، في المباراة التي خسرها فريقه 2 / 4 في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ورغم الهزيمة، إلا أن ليفربول ضرب موعدا مع ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة المقرر إقامتها يوم 26 مايو بمدينة كييف الأوكرانية مستفيدا من فوزه ذهابا 5 / 2 وبمجموع مباراتي الذهاب والإياب 7 / 6.

 

وقال كلوب عقب المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، لشبكة "سكاي" :" المباراة كانت قوية للغاية. سعيد بالتأهل، لأكون صريحا لم نلعب بشكل جيد اليوم".

وأكد كلوب :"الموسم الذي قدمه الفريق، الشخصية التي أظهروها، الذكاء الذي اظهروه، كرة القدم التي لعبوها.. كلها أشياء جنونية".

 

يذكر أنها المرة الثانية التي يقود فيها كلوب فريقا للدور قبل النهائي من البطولة، حيث قاد بوروسيا دورتموند الألماني للمباراة النهائية في 2012 قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ.

وأكد كلوب أن فريقه عانى أكثر مما كان متوقعا، بعد الفوز في مباراة الذهاب 5 / 2.

 

وقال :"كان لدينا المزيد من الفرص لتسجيل الأهداف وعانينا قليلا في النهاية، يمكننا أن نلعب بشكل أفضل من اليوم ويجب علينا أن نطور طريقة لعبنا، ولكن اليوم كل شيء سار بشكل جيد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك