تواضروس يهنئ رؤساء الوزراء والنواب والشيوخ ووزيري الدفاع والداخلية بعيد الأضحى - بوابة الشروق
الخميس 18 أغسطس 2022 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

تواضروس يهنئ رؤساء الوزراء والنواب والشيوخ ووزيري الدفاع والداخلية بعيد الأضحى

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني
أ ش أ
نشر في: الأحد 3 يوليه 2022 - 4:16 م | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 4:16 م

هنأ البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الأحد رؤساء الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والنواب المستشار حنفي الجبالي والشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق ووزيري الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد أحمد زكي والداخلية اللواء محمود توفيق بعيد الأضحى المبارك.

ففي برقيته لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قال البابا تواضروس الثاني "بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية يسرني أن أرسل لدولتكم ولجميع أحبائنا المسلمين أصدق التهاني القلبية بحلول عيد الأضحى المبارك، مصلين أن ينعم الله عليكم بموفور الصحة ويبارك كافة جهودكم الأمينة للبناء والتنمية اللذين تشهدهما البلاد في مختلف المناحي، ليجني أبناء الوطن ثمار ما زرعناه جميعا بالتعب والاجتهاد، خيرا وتقدما ومستقبلا مشرقا".

كما هنأ البابا تواضروس الثاني اليوم المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب وقال - في برقيته - "يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم لسيادتكم ولجميع أعضاء مجلسكم الموقر بأصدق التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله أن ينعم عليكم بموفور الصحة ويوفق جهودكم المخلصة لتحقيق مزيد من التقدم في سبيل رفعة المؤسسة التشريعية من أجل إعلاء المصلحة العامة للمواطنين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم دمتم في رعاية الله وحفظه".

وفي برقيته للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ قال البابا تواضروس الثاني "يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم لسيادتكم ولجميع أعضاء مجلسكم الموقر بأصدق التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، مصليا إلى الله أن يمنحكم موفور الصحة ويوفق جهودكم المخلصة لتحقيق مزيد من التقدم في سبيل رفعة المؤسسة التشريعية من أجل إعلاء المصلحة العامة للمواطنين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم دمتم في حفظ الله ورعايته".

وهنأ البابا تواضروس الثاني الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي قائلا "بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية يسعدني أن أهنيء سيادتكم وقادة الأفرع الرئيسية، وجميع رجال القوات المسلحة المصرية، من ضباط وضباط صف وجنود، بحلول عيد الأضحى المبارك، مصلين أن ينعم الله عليكم بموفور الصحة ويوفق خطاكم وكل أعمالكم في سبيل حماية أمن وأمان وطننا الغالي مصر".

كما هنأ البابا تواضروس الثاني اليوم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قائلا "بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية يطيب لي أن أهنئكم وجميع أحبائنا من ضباط وأفراد جهاز الشرطة المصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. نصلي إلى الله أن يحفظكم ويمتعكم بوافر الصحة ويعضد جهودكم لحفظ أمن واستقرار مصرنا الغالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك