مجلس الوزراء يستجيب لـ«أسماء» لعلاجها من غرغرينا بالوجه والفكين والأنف - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس الوزراء يستجيب لـ«أسماء» لعلاجها من غرغرينا بالوجه والفكين والأنف

رانيا ربيع
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 12:33 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 12:33 م

استجابت لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء لحالة المريضة أسماء ر. ح، من القاهرة، وتبلغ من العمر 23 عاما، وتعاني من غرغرينا بالوجه والفكين والأنف نتيجة خطأ طبي، ومحجوزة حاليا بقسم الأنف والأذن بمستشفى الحسين الجامعي، وذلك في إطار التفاعل مع الاستغاثات التي يتم رصدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وقال الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئيس الوزراء، ورئيس اللجنة: على الفور قامت اللجنة بالتواصل مع والد المريضة، الذي أفاد بأن الحالة خضعت لإجراء جراحة تنظيف الصديد بمستشفى الحسين الجامعي، وتحتاج حاليا إلى نقلها لمستشفي جامعي لإجراء جراحة تجميل.
وأضاف: قامت اللجنة بالتنسيق مع أ.د/ أيمن صالح، مدير مستشفيات جامعة عين شمس، و أ.د/ عمرو مبروك، رئيس قسم جراحة التجميل بطب عين شمس، وتم إعلامهم بالحالة والافادة بأنه لا مانع من استقبال المريضة الآن تمهيدا لإجراء الجراحات المطلوبة.
كما قامت اللجنة بالتنسيق مع د.عبدالمنعم الجيش رئيس عمليات هيئة الإسعاف، وتم إعلامه بالحالة، وإرسال سيارة إسعاف على الفور لنقل المريضة إلى الدمرداش.
وقد أكد د.عمرو مبروك أنه تم استقبال الحالة، وتقييمها، وحجزها بالمستشفى، تمهيدا للعرض على أطباء التخدير لإجراء جراحات التجميل والرمد والوجه والفكين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك