ضبط شركة غير مرخصة بالفيوم لإلحاق العمالة بالخارج - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط شركة غير مرخصة بالفيوم لإلحاق العمالة بالخارج

اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم
اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم
مصطفى البنا
نشر في: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 10:09 م | آخر تحديث: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 10:09 م
تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم، من ضبط شخص يدير شركة غير مرخصة لإلحاق العمالة بالخارج، وربة منزل تدير منشأة تحت مسمى نقابة المهنيين والحرفيين والحصول على مبالغ مالية من العمال والحرفيين راغبي تسجيل عضويتهم.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارين الأول يفيد قيام (ع. م. ق) 41 سنة حاصل على معهد فني تجاري بإدارة شركة تحت مسمى شركه «شاديان» لإلحاق العمالة بالخارج، والثاني قيام ربة منزل تدعى (م. ع. ع) 39 سنة بإدارة منشأة تحت مسمى نقابة المهنيين والحرفيين دون الحصول على ترخيص وحصولها على مبالغ مالية من راغبي تسجيل عضويتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل حملة وبمداهمة مقر الشركة وضبط 48 شهادة صحية للوافدين إلى ليبيا بأسماء مختلفة وخاتم بيضاوي يحمل اسم الشركة وصحيفة الحالة الجنائية وتأشيره دخول دولة ليبيا.

وبمواجهه المتهم، أقر أن هذه الأوراق منذ فتره زمنية وأن الشركة ملغى ترخيصها حديث تحرر محضر رقم 8552 لسنه 2015 إداري قسم شرطه الفيوم ، كما تمكنت الحملة عقب مداهمة مقر ربة المنزل من ضبط دفتر شهادات عضوية، و3 أختام بيضاوية. تم تحرير محضر رقم 8551 لسنة 2015 قسم شرطة الفيوم وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك