رئيس «السكة الحديد» يكافئ عمال ورش كوم أبو راضي المتميزين - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «السكة الحديد» يكافئ عمال ورش كوم أبو راضي المتميزين

حازم حسن:
نشر في: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 7:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 7:09 م

تفقد رئيس هيئة السكة الحديد، أشرف رسلان، اليوم الأربعاء، خلال زيارة مفاجأة، ورش عربات الركاب بكوم أبو راضي، لمتابعة خطة تطوير وتحسين عربات الركاب، بمرافقة نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني سامي عفيفي.

وأكد رئيس الهيئة، أن ورش عربات الركاب بكوم أبو راضي من أكبر الورش المتخصصة في عمرة وتطوير عربات الركاب للسكك الحديدية، حيث تم إنشاؤها على مساحة 75 فدان عام 1987 ويبلغ عدد العاملين بها حوالي 1900 عامل وفني ومهندس، وتجري الورش جميع العمرات المختلفة لجميع أنواع عربات الركاب الدرجة الأولى والثانية المكيفة والعربات المميزة والمطورة، بالإضافة إلى عمليات التطوير الشامل للعربات، كما يبلغ متوسط الإنتاج الشهري للورش من عمرة عربات الركاب بجميع أنواعها حوالي 130 عربة شهرياً.

وتفقد «رسلان»، مراحل العمل بأقسام الورش المختلفة لمتابعة عمليات التطوير وتحسين العربات لمعظم مكونات العربات، والتي تشمل تركيب كراسي جديدة وشبابيك ودورات مياه وأرفف وأرضيات وإضاءة وأبواب، بالإضافة إلى البواجي بمشتملاتها، ولما لمسه من الأداء المتميز لبعض العاملين قرر صرف مكافأة فورية لعدد من العاملين المتميزين.

وأضاف «رسلان»، أن عمليات التطوير والتحسين لهذه العربات تأتي ضمن خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة لتقديم خدمة مميزة لجمهور المسافرين من الركاب، مشدداً على أهمية الجودة في عملية التطوير والتحسين، وعدم خروج أي عربة من الورش قبل أن تتم المراجعة الكاملة لضمان جودة الإنتاج.

وأشاد في نهاية جولته بالعاملين بالورش، مطالبًا منهم المزيد من العمل ومراجعة مراحل التطوير خطوة بخطوة، لمتابعة أي ملاحظات أثناء العمل قبل خروج العربات من الورش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك