افتتاح أولى فروع مستشفى السعودي الألماني بالقاهرة باستثمارات مليار جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح أولى فروع مستشفى السعودي الألماني بالقاهرة باستثمارات مليار جنيه

مستشفيات السعودي الألماني
مستشفيات السعودي الألماني
أسماء سرور
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 3:38 م | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 1:42 م
أعلن مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، عن افتتاح أولى فروعها خلال أيام، وذلك بحجم استثمارات يتعدى المليار جنيه، ليكون الفرع الثامن لمجموعة السعودى الألمانى بعد سبع فروع أخرى منتشرة داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن.

ويأتي هذا الفرع ضمن سلسلة أفرع تنتوى المجموعة افتتاحها داخل جمهورية مصر العربية خلال السنوات القادمة.

وأكد الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي مستشفى السعودي الألماني بالقاهرة، على أن المستشفى يهدف إلى تقديم فكر طبي جديد للسوق المصري، وذلك من خلال تطبيقها للمعايير العالمية على الأراضي المصرية، حيث أن فرع المستشفى في القاهرة يحاكي جميع فروعها في المنطقة بنفس مستوى الخدمة والخبرات العالمية والتي تتيح الفرصة لكل الحالات المستعصية أن تتلقى العلاج بنفس الجودة العالمية دون السفر للخارج وتحمل تكاليف زائدة أو تأخير في العلاج.

وأشار الدكتور حبلص إلى أن القدرة الإستيعابية للمستشفى ستتعدى الـ 300 سرير في المرحلة الأولى لتلقي أكبر عدد من الحالات المرضية في على مدار الأسبوع.

وأضاف أن "المستشفى سوف تعتمد على تواجد الأطباء في كافة التخصصات على مدار اليوم لضمان توفير الرعاية اللازمة لكافة الحالات، هذا بالإضافة إلى تقديم المستشفى لمفهوم جديد فيما يخص رعاية الحالات الحرجة والطوارىء".

يذكر أن مستشفى السعودي الألماني أحد أهم مشاريع مؤسسة بيت البترجي الطبية والتي أسسها المهندس صبحي بترجي رئيس المجموعة, والدكتور خالد بترجي نائب رئيس المجموعة، وفي عام 1988، تم إنشاء أول مستشفى للمجموعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتم بتوقيع العديد من الاتفاقيات الهامة مع كبرى الجامعات الطبية والمراكز المتخصصة في ألمانيا لنقل التطورات والتقنيات الحديثة بشكل مستمر عن طريق الأساتذة الزائرين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك