منصور عامر: حوارنا مع الرئيس كان «من القلب».. وشعرنا بطمأنينة كبيرة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منصور عامر: حوارنا مع الرئيس كان «من القلب».. وشعرنا بطمأنينة كبيرة

رجل الأعمال منصور عامر
رجل الأعمال منصور عامر
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 10:16 م | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 10:16 م
أشاد رجل الأعمال منصور عامر، باجتماع عدد من رجال الأعمال مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، قائلا: «كان إيجابيًا للغاية، والحديث فيه كان متميز ومن القلب، وصريح».

وأضاف «منصور»، هاتفيًا لبرنامج «ممكن»، المذاع على قناة «سي بي سي»، الخميس، أن حضور العديد من الوزراء ورئيس هيئة الرقابة الإدارية الاجتماع يعد دليلا على حرص حقيقي من جانب الحكومة على أهمية القطاع الخاص، موضحًا أن الرئيس طمأن الجميع أنه لن يسمح بحدوث أي تجاوزات بحق أي مستثمر أو مواطن، وأن القانون سيكون الحكم في كل شيء.

وتابع: «الرئيس يحرص على الاهتمام بنا والاجتماع معنا، ليس لسواد عيوننا، ولكن حتى نستطيع خلق فرص عمل أكثر للمواطنين، فهو طالبنا بتوفير فرص أكبر للشباب، حتى نتحول إلى مجتمع منتج في النهاية، والحقيقة أننا شعرنا باطمئنان كبير وكنا سعداء أن الرئيس يرغب في الاستماع لنا».

وأكد «عامر»، أن هذا الاجتماع سيكون ضربة البداية لانطلاقة اقتصادية حقيقية وتوجه مختلف من الدولة، قائلا: «الكل شعر بالمسؤولية، وأهمية دور القطاع الخاص في توفير فرص عمل جيدة لتحسين دخل المواطنين، واتفقنا أنه أقل من معدل نمو 7% لن يشعر أحد بتحسن حقيقي على أرض الواقع».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك