بيومي فؤاد يكشف عن دوريه في «صاحب المقام» و«حضور وانصراف» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيومي فؤاد يكشف عن دوريه في «صاحب المقام» و«حضور وانصراف»

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 2:29 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 2:29 ص

يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم "صاحب المقام" مع الفنانة يسرا، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في عام 2020، بالإضافة إلى فيلم "حضور وانصراف" برفقة الفنان محمد ثروت والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في إجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

وكشف الفنان بيومي فؤاد عن الشخصية الذي يقدمها في فيلم "صاحب المقام"، وهي عبارة عن تجسيد شخصيتين متناقضتين عن بعض تمامًا فالأولى رجل متدين وصوفي، والأخرى حكيم وحليم ويعمل في شركة الفنان أسر ياسين وشركاؤه.

وتدور أحداث فيلم "صاحب المقام" في إطار إجتماعي حول سياسة رجال الأعمال واحتكارها للسوق التجاري بشتي الطرق من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية من ملائكة الرحمة الذي سترونها أثناء المشاهدة.

فيلم "صاحب المقام" من بطولة الفنانة يسرا، آسر ياسين، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، أمينة خليل، وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

علي الجانب الآخر يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم "حضور وانصراف" بشخصيه يراهن على نجاحها من قبل الجمهور.

أكد فؤاد بأنه يقدم شخصية تدعي "بيرم" وليس متزوج وأنه خال الفنان محمد ثروت والفنانة أسماء أبو اليزيد ومقيم معهم في نفس المنزل.

تدور أحداث فيلم "حضور وانصراف" في إطار كوميدي ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن ومحمد جمعة ومحمود حافظ وغيرهم من النجوم وهو من إخراج ياسر هويدي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك