بايرن ميونخ: فليك له حق المشاركة بالرأي في التخطيط لقائمة الفريق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بايرن ميونخ: فليك له حق المشاركة بالرأي في التخطيط لقائمة الفريق

د ب أ
نشر في: السبت 4 أبريل 2020 - 10:46 ص | آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 10:46 ص

قال كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، إن المدير الفني هانزي فليك، سيكون له دور كبير بعد تجديد عقده في تخطيط قائمة الفريق.

وفي مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم السبت، قال رومينيجه :"هانزي له حق المشاركة بالرأي، وهذا أمر واضح. فرأي المدير الفني يلعب دورا في قراراتنا المتعلقة بأفراد الفريق، إذ أنه يتعين عليه العمل مع اللاعبين".

وأضاف الرئيس التنفيذي للنادي البافاري:" ولهذا السبب، أردنا توضيح وضع المدير الفني قبل أن نبدأ في الأسابيع والأشهر المقبلة وضع قائمة الفريق للموسم المقبل".

كان مسؤولو بايرن أعلنوا أمس الجمعة عن اتفاقهم مع فليك/55 عاما/ على تمديد عقده مع النادي حتى نهاية يونيو 2023 .

وجاء الإعلان خلال فترة توقف جميع المسابقات الرياضية بسبب جائحة كورونا في ألمانيا، وفي أنحاء العالم.

وقال رومينيجه عن قرار النادي بالتجديد المبكر للمدير الفني :"هانزي أعاد تطبيق الأسلوب الذي فزنا به في عام 2013 بالثلاثية (الدوري والكأس وأبطال أوروبا)، بالإضافة إلى أنه "طور على نحو ممتاز" من أداء لاعبين شباب مثل الفونسو ديفيز وجوشوا تسيركتسي، ونحن عازمون على مواصلة هذا الطريق بدأب، ومن شأن مدة الثلاث سنوات للعقد أن توثق لثقتنا فيه".

وكشف رومينيجه عن دور استشاري أيضا ليوب هاينكس، المدير الفني الأسبق لبايرن والذي فاز الفريق معه أيضا بالثلاثية، حيث تحدث رومينيجه عن إجراء بعض الاتصالات الهاتفية مع هاينكس 74 عاما.

وقال رومينيجه: "من وجهة نظر هاينكس، فليك مناسب تماما لبايرن"، ورأى رومينيجه أن فليك يذكره بهاينكس تماما، " خاصة أن الاثنين يتميزان بالتعامل الحساس مع الفريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك