فيديو.. الاتحاد العربي للنقل البري «سوبر جيت»: إلغاء 75% من رحلاتنا لتتناسب مع حظر التجول - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الاتحاد العربي للنقل البري «سوبر جيت»: إلغاء 75% من رحلاتنا لتتناسب مع حظر التجول

هدى أمين
نشر في: السبت 4 أبريل 2020 - 3:25 م | آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 3:25 م

قال اللواء صبري أيوب رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العربي للنقل البري «سوبر جيت»، إنه بمجرد إصدار مجلس الوزراء تعليمات توقيتات الحظر، عدلت شركة الاتحاد العربي مواعيد الأتوبيسات، وتم إلغاء 75% منها، لتتناسب مع توقيتات حظر التجول.

وأشار -أثناء حواره لفضائية «Dmc»، اليوم السبت- إلى تنظيم مواعيد رحلات الأتوبيسات، حتى تصل قبل ميعاد بدء الحظر بتوقيت كافي، لكي يتنسى للركاب العودة لمنازلهم.

ولفت إلى إصدار كامل الوزير وزير النقل، تعليمات بتوجيه ثلاث أتوبيسات لمحطة مصر، لنقل الركاب القادمين في قطارات السكة الحديد بعد توقيتات الحظر، مجانًا، متابعًا أن هناك تعاون مع وزارة الصحة لنقل المصريين القادمين من الخارج، والذين كانوا عالقين بدول أجنبية، إلى أماكن الحجر الصحي الخاصة بهم.

وأضاف أنه يتم الإعلان عن التعليمات الخاصة بالوقاية، على شاشات الأتوبيسات، ويتم متابعة السائقين المتعاملين مع الركاب، وقياس درجات حرارتهم؛ للاطمئنان التام لعدم وجود حالات إصابة بكورونا بينهم.

واختتم حديثه مناشدًا المواطنين: «احمي نفسك واحمي بلدك وخليك في بيتك».

واستمرت شركة الاتحاد العربى للنقل البرى سوبرجيت في تطهير وتعقيم كافة الأتوبيسات، وارتداء جميع العاملين المتعاملين مع الجماهير الكمامات، والتطهير المستمر لشبابيك التذاكر، وأماكن انتظار الركاب، وبث رسائل توعوية عبر الشاشات المتواجدة بالأتوبيسات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك