مايو شهر النحس لمحمد صلاح - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 5:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مايو شهر النحس لمحمد صلاح

علي البحيري
نشر في: السبت 4 مايو 2019 - 11:02 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2019 - 11:02 م

أصبح شهر مايو فأل سيء لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل مساء اليوم السبت التي فاز بها الريدز 3-2 في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرج صلاح من ملعب "سانت جيمس بارك"متأثرا بإصابته القوية التي تعرض لها في رأسه بعد اصطدامه بالسلوفاكي مارتين دوبرافكا حارس مرمى نيوكاسل في الدقيقة 68 أثناء إحدى الهجمات للريدز، ليسقط الفرعون المصري على الأرض ويفقد الوعي قليلا قبل أن يتدخل الجهاز الفني لليفربول ويخرج بديلا ليحل أوريجي بدلا منه.

وتهدد هذه الإصابة مشاركة الفرعون المصري أمام برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء المقبل بملعب "أنفيلد" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأيضا استعداداه للمشاركة مع المنتخب الوطني في  بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وكان صلاح قد أصيب أيضا يوم 26 مايو عام 2018 في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي شهد تغلب ريال مدريد الإسباني على ليفربول 4-1، بعدما تعرض لإصابة قوية في الكتف غادر على أثرها من الملعب، وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وصلت إلى شهرين ليغيب عن أول مباراة للمنتخب في كأس العالم بروسيا أمام أوروجواي ويلعب المباراة الثانية والثالثة أمام روسيا والسعودية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك