أحمد حداد ينتهى من فيلم «أما عن حالة الطقس» - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أحمد حداد ينتهى من فيلم «أما عن حالة الطقس»


نشر في: السبت 4 يوليه 2020 - 9:00 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 يوليه 2020 - 10:48 ص

انتهى أحمد حداد من تصوير فيلمه الجديد «أما عن حالة الطقس» ويجرى حاليا عملية المكساج، وهو أول فيلم روائى طويل من بطولته وتأليفه وإخراجه، ويشارك فى بطولته حنان يوسف، وحسن الجريتلى، وفريدة الجريدى، وآسر البدراوى، ونجلا يونس وداليا رمزى، وكريمان حجازى، وسامى داود، وعمر جاهين، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديدة، ومن المقرر أن يشارك الفيلم فى عدة مهرجانات دولية بداية من سبتمبر القادم، والعمل ينتمى إلى نوعية السينما المستقلة.
وأكد أحمد حداد أن ضريبة وثمن أن تعمل فيلما منخفض التكاليف (مستقلا) هو عدم القدرة على عمل دعاية، وبالتالى ينعكس الأمر على انتشارة جماهيرا، مشيرا إلى أنه يراهن حسب تعبيره على أن الجمهور سوف يأتى تباعا بمجرد أن يعرف أن هناك عملا جيدا يتناول فكرة جاذبة، ضاربا المثل بفيلم «سرقات صيفية» ليسرى نصر الله الذى يعرض حاليا على شبكة نتفليكس.
وأشار حداد: عرض لى منذ شهر على يوتيوب فيلم قصير اسمه «لن أعيش فى فستان سمر» وهو فيلم كوميدى فانتازيا يتحدث عن انتقال الأرواح هو تأليفى وإخراجى وتمثيلى مع مجموعة من الوجوه الجديدة وكما قمت بتأليف الأغانى، والألحان قدمها شادى مؤنس.
يذكر أن أحمد حداد هو حفيد الشاعرين الكبيرين حداد وصلاح جاهين، وشارك كممثل فى افلام اوقات فراغ، ومسلسل موجة حارة، ومسرحية من القلب للقلب 2016
كشاعر له ٧ دواوين (الورد اللى بيدلع، وحبة تراب، دولاب الهدوم، وبشويش،، عزيزى فلان،، بطلوع الروح، ومزاج سيادتى، وفاز بديوان بشويش فاز بالجائزة الاولى لشعر العامية ٢٠١٣ عن ديوان بشويش، كما انه مؤسس فرقة «رترو» من ٢٠١٧و يغنى فيها مع داليا الجندى وفاطمة عادل.
وكمخرج قدم ٩ افلام قصيرة أولها كل البنات بتحب الشوكولاتة ٢٠٠٨، إسكندرية ٢٠١٢، سبرتاية ٢٠١٣، حرم ميسيوه نجيب ٢٠١٦، مشاهد افلام ٢٠١٧، ريموت كنترول ٢٠١٧، لن اعيش فى فستان سمر ٢٠٢٠.
كما كتب أغانى مسلسل ظاظا وجرجير وفيلم يوم من الأيام وفيلم بصرة واوبرا طرح البحر.
ولكبار المطربين كتب أغانى لعلى الحجار، انوشكا، وفيروز كراوية، وجيه عزيز، ايمان يونس، يحيى غنام، شادى مؤنس أحمد على الحجار، ولفرق اسكندريللا وسط البلدو فرقته، «رترو» مع فاطمة عادل وداليا الجندى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك