زحام في أول أيام المرحلة الثانية بجامعة عين شمس - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زحام في أول أيام المرحلة الثانية بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
وفاء فايز
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 2:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 2:20 م

شهدت معامل التنسيق بجامعة عين شمس، ازدحاما كبيرا، اليوم الثلاثاء، في أول أيام المرحلة الثانية، حيث توافد المئات من الطلاب على معامل كليات الحاسبات والآداب والهندسة والبنات والزراعة دون حدوث أى أعطال في الكهرباء أو موقع التنسيق.

وفي كلية الآداب، قال الدكتور معوض بدوى مدير مكتب تكنولوجيا المعلومات والتنسيق، إنه "عدد الطلاب المسجلين رغباتهم حتى الساعة الثانية عشرة ظهر، وصل إلى 700 طالبا وطالبة، وهو رقم كبير بحسب تعبيره"، مضيفا أن "الإقبال كثيف وذلك لارتفاع نسبة أعداد الطلاب المتقدمين للمرحلة الثانية".

ولفت بدوى، في تصريحات لـ" الشروق"، إلى أنه تم فتح معمل إضافي لاستقبال الطلاب فيه ليصل اجمالى عدد معامل التنسيق إلى 4 معامل وذلك لارتفاع نسبة الإقبال.

ونظم موظفو المعامل عملية دخول وخروج الطلاب ، حيث تم تخصيص أرقام لهم على أن يتم الدخول من خلال هذه الأرقام للتنظيم ، كما تم توفير عدد من المقاعد لكبار السن وأولياء الأمور.

وفي كلية الحاسبات كان الإقبال كبير، حيث وصل عدد المسجلين رغباتهم حتى ظهر أمس إلى 500 طالب، وفتحت الكلية معملين اضافيين لاستيعاب الطلاب.

ورصدت "الشروق" إقبال طلاب المرحلة الثانية على كليات السياسة والاقتصاد والإعلام التجارة والحقوق والآداب للشعبة الأدبية، وكليات الحاسبات والمعلومات والعلوم والطب البيطري للشعبة العلمية.

وفي كلية الزراعة، اشتكى عدد من أولياء الأمور، من تأخر فتح المعامل، وتسجيل رغبات الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك