بالفيديو.. محامي حسين سالم: موكلي تنازل للدولة عن أفخم فندق بالشرق الأوسط - بوابة الشروق
الخميس 8 ديسمبر 2022 12:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


بالفيديو.. محامي حسين سالم: موكلي تنازل للدولة عن أفخم فندق بالشرق الأوسط

محمود كبيش
محمود كبيش
مارينا نبيل
نشر في: الخميس 4 أغسطس 2016 - 9:30 ص | آخر تحديث: الخميس 4 أغسطس 2016 - 9:30 ص
أعلن الدكتور محمود كبيش، محامي رجل الأعمال حسين سالم، أن موكله تنازل عن فندق «نعمة جولف» للدولة المصرية بشكل رسمي، قائلًا: «موكلي قرر التنازل عن الفندق، وهو أفخم وأكبر فندق على مستوى الشرق الأوسط».


وأضاف «كبيش»، خلال لقائه في برنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن التنازل جاء بشكل رسمي، وبعقود مسجلة في الشهر العقاري، بناءً على رغبة جهاز الكسب غير المشروع، والنائب العام، ولجنة سداد الأموال.

وتابع: «موكلي لم يمانع إطلاقًا في أي طلب من الدولة، وكان حريصًا على تأدية كل ما طُلب منه، وتحمل كافة رسوم نقل الملكية وإشهارها»، مشيرًا إلى تنازل «سالم» عن قطعة أرض تبلغ مساحتها 148 ألف متر بمدينة شرم الشيخ، لصالح محافظة جنوب سيناء.

وكان المستشار عادل السعيد، مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع، قد أعلن اليوم الأربعاء، عن الانتهاء رسميًا من التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم، وأفراد أسرته، نظير تنازلهم عن 21 أصلًا من الأصول المملوكة لهم لصالح الدولة المصرية، بقيمة 5 مليارات و341 مليونًا و850 ألفًا، بما يمثل 75% من إجمالى ممتلكاتهم داخل مصر وخارجها، والمقدرة قيمتها بمبلغ 7 مليارات و122 مليونًا و466 ألف جنيه.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك