قوافل بيطرية بعدد من قرى بني سويف السبت المقبل - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قوافل بيطرية بعدد من قرى بني سويف السبت المقبل

محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 3:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:24 م

صرح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بأنه سيتم تنظيم قوافل بيطرية وتنموية مجانية، في عدد من قرى ومدن المحافظة اعتبارا من يوم السبت المقبل.

جاء ذلك خلال استعراضه لبرنامج الحملة القومية للقوافل البيطرية التنموية العلاجية والإرشادية لدى صغار الفلاحين بقرى المحافظة -حسبما أفاد بيان صادر عن المحافظة اليوم الثلاثاء- الذي ينفذه قطاع الطب البيطري"للسنة الخامسة" بالاشتراك مع معهد بحوث التناسليات بالهرم التابع لوزارة الزراعة، وذلك في الفترة من 8 أغسطس الجاري وحتى 13 من نفس الشهر.

وتابع البيان أن المحافظ أوضح أن القوافل تستهدف إجراء مسح تناسلي شامل وتقديم الخدمات البيطرية المتطورة المجانية وعلاج جميع الحيوانات، بالإضافة إلى تنظيم ندوات علمية موسعة للأطباء البيطريين والمربين بالمحافظة.

بدوره، أوضح طارق الوكيل مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، أن برنامج القوافل يتضمن تنظيم 6 قوافل على مدار أسبوع كامل، حيث تنطلق القافلة الأولى يوم السبت الموافق 8 أغسطس بقرية (إهناسيا الخضراء) مركز بني سويف، والقافلة الثانية ببندر اهناسيا يوم الأحد 9 أغسطس، والثالثة بقرية (بهبشين) يوم الاثنين 10 أغسطس، والقافلة الرابعة يوم الثلاثاء 11 أغسطس بقرية (قمبش) مركز ببا، والخامسة بقرية (الحلابية) مركز بني سويف يوم الأربعاء 12 أغسطس، وتُختتم بالقافلة السادسة يوم الخميس 13 أغسطس ببندر الواسطى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك