ييسيتش: الإسماعيلي غير مؤهل للعب في 3 بطولات.. وحزين لمصير ميتشو مع الزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ييسيتش: الإسماعيلي غير مؤهل للعب في 3 بطولات.. وحزين لمصير ميتشو مع الزمالك

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 1:37 ص | آخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 3:01 ص

تحدث ميودراج يسيتش المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن تفاصيل رحيله عن القلعة الصفراء خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج.

وأعلن الإسماعيلي فسخ تعاقده مع يسيتش، على أن يتولى قيادة الفريق بشكل مؤقت أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة المدرب السابق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وقال يسيتش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون سبورت": "كنا مختلفين في الرأي مع إدارة الإسماعيلي ولكن أنهينا الأمور أمس بشكل ودي، ولكن أريد أن أوضح بعض الأمور".

وتابع: "نحن أتينا قبل بداية الدوري بعشرة أيام فقط، وقلت إننا لم نعد هذا الفريق وطلبنا التعاقد مع لاعبين ووافقنا على العمل باللاعبين الموجودين وقيمنا الموقف وصعدنا لاعبين صغار وتحدثنا عن إمكانية استقدام لاعبين، لكن بعدما جلسنا مع الإدارة وجدت الأمور قد اختلفت".

وأضاف: "أنا حزين من أجل الجماهير كان يمكننا تحقيق أشياء عظيمة ونجاحات مع النادي ولدينا الخبرة لفعل ذلك".

وأوضح: "الاجتماع الذي عقد معنا كان غير متوقع، الأمور المادية لم تكن في اهتماماتنا، الإسماعيلي ناد كبير وسيظل كذلك على الدوام، كان لدينا خطط مختلفة مع النادي وليست الأمور المادية".

وأكمل: "الإسماعيلي بدل بين 13 مديرًا فنيًا في وقت قصير وأي نادي يريد أن ينجح سيجد صعوبة بسبب ذلك، اللاعبون يعتادون على مدرب معين ثم تقوم الإدارة بتغييره".

واستطرد: "الإسماعيلي لم يعطنا الوقت الكافي ولهذا نشعر بالأسف، من الصعوبة أن تلعب في ثلاثة بطولات بإمكانات كهذه، طموحنا كان مرتفع لنصل إلى نهائي البطولة العربية وأنا فزت بها مع الصفاقسي وكان لدي خبرة لأن أحفز اللاعبين ونفوز بالبطولة".

واستكمل: "كانت خطتي أيضًا الفوز بالكأس وأن أنهي الدوري في مركز جيد، ثم تأتي الخطة التي أعدتها للمدى البعيد".

وأشار: "الدوري المصري قوي جدًا، وكما رأينا في البطولة العربية فالجماهير عامل قوي جدًا، وبالنسبة للإسماعيلي على الرغم من رحيلي فأتمنى له كل التوفيق وأن يحقق نجاحات، لكن الأمر صعب بالنسبة للدراويش أن يكون في المربع الذهبي هذا الموسم".

وبسؤاله هل الكرة الصربية لا تتوافق مع الكرة المصرية خاصة بعد رحيل ميتشو عن الزمالك؟، أجاب: "كرة القدم لغة عالمية ويمكنك أن تضع فلسفتك وأفكارك مع أي فريق، أعلم ماحدث مع ميتشو في الزمالك ونأسف لذلك، وأتمنى التوفيق لنيبوشا الجونة يصبر على الأخير لكن الإسماعيلي لم يصبر علي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك