31 حالة طرد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

31 حالة طرد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

د ب أ
نشر في: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 9:47 م | آخر تحديث: الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 9:47 م

كانت البطاقة الحمراء التي حصل عليها كونور كالاجر، لاعب وسط فريق تشيلسي، في مواجهة برايتون أمس الأحد، هي الـ 31 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في زيادة عن عدد البطاقات الحمراء في الموسم الماضي بأكمله.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن الطرد الذي تعرض له كالاجر كان الثاني في هذه الجولة، وذلك بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها أولي ماكبورن مهاجم شيفيلد يونايتد في المباراة التي خسرها الفريق يوم السبت أمام بيرنلي، وهي الثانية للاعب هذا الموسم.

وتعرض 30 لاعبا للطرد هذا الموسم، حيث لاقى ذلك المصير لاعب واحد على الأقل من 14 ناديا فيما كانت الاستثناءات متمثلة في كل من أستون فيلا وبرينتفورد وكريستال بالاس ولوتون ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

ويعد ليفربول هو الفريق الأسوأ في السجل، حيث تلقى الفريق أربع بطاقات حمراء، رغم إلغاء عقوبة أليكسيس ماكليستر المطرود أمام بورنموث بعد استئناف، فيما تظهر أسماء كل من فيرجيل فان دايك وديوجو جوتا وكورتيس جونز ضمن اللاعبين الذين حصلوا على بطاقات حمراء هذا الموسم.

وبات كالاجر اللاعب الثالث من تشيلسي الذي يتعرض للطرد هذا الموسم، بالإضافة إلى كل من مالو جوستو وريس جيمس.

وفي الموسم الماضي، تعرض 29 لاعبا للطرد في الدوري الإنجليزي، وكان البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد هو اللاعب الوحيد الذي تكرر حصوله على البطاقة الحمراء، فيما تعرض ست لاعبين من وولفرهامبتون للطرد، وهو رقم يساوي ضعف باقي الأندية، وهم نيلسون سيميدو وماريو ليمينا وجوني وناثان كولينز ودييجو كوستا وماتيوس نونيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك