حالة من الطقس السيئ تضرب مدن جنوب سينا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حالة من الطقس السيئ تضرب مدن جنوب سينا

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 2:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 2:24 م

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، حالة من الطقس السيئ، حيث تعرضت جميع المدن لانخفاض في درجة الحرارة مع رياح شديدة محملة بالرمال وتلبد سمائها بالغيوم، وأعلن مركز العمليات وادارة الأزمات بديوان عام المحافظة حالة الطوارئ القصوى.

وقال مصدر بمركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أنه جرى اعلان حالة الطوارئ والاستعداد القصوى تحسبا لحدوث لسيول بجميع المدن عقب تعرض المحافظة لحالة من عدم استقرار الطقس.

وأكد المصدر أن جميع الطرق الدولية تعمل بشكل طبيعي، بعد تلقي إخطارا من هيئة المواني يفيد بغلق أي من الموانئ البحرية، مشيرا إلى أن الساعات القادمة سوف تشهد حدوث سيول ببعض المناطق بالمحافظة طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأضاف أنه جرى الدفع بالمعدات الثقيلة إلى المناطق المتوقع تعرضها لتساقط الأمطار والمناطق التي تتعرض لحدوث سيول للتدخل السريع، موضحا أن أعمال الحماية من مخاطر السيول التي جرى انشائها بالمحافظة أنهت تماما علي المخاطر الخسائر المادية التي كانت تحدث من قبل.

وأهاب جميع المسافرين وقائدي السيارات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، والسير بالطريق الدولي والطرق الداخلية، حفاظا على أرواحهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك