النائبة هيام الطباخ: تعديل النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم أحبط طيور الظلام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائبة هيام الطباخ: تعديل النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم أحبط طيور الظلام

أسماء يوسف
نشر في: الأحد 5 فبراير 2023 - 4:17 ص | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 4:18 ص

قالت النائبة هيام الطباخ، عضوة مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن إدارة منتدى شباب العالم؛ قررت عدم إطلاق النسخة الخامسة بنفس الطريقة التي كان يدار بها بالسنوات السابقة؛ وهو ما يؤكد تفاعل القيادة السياسية على أرض الواقع بوعي كبير.

وأضافت "الطباخ" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت، أنه تم تخصيص جميع عوائد حقوق الرعاية المستخدمة في تنظيم منتدى شباب العالم؛ وتوجيهها لدعم وإقامة المشروعات الخاصة بالشباب على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار إدراك القيادة السياسية للواقع.

وتابعت: "إلغاء النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم؛ رسالة مباشرة من الرئيس للعالم بأن مصر تقدر ظروف العالم"، موضحة أن تداعيات الأزمة العالمية توجب على مصر التدخل بشكل اقتصادي قوي.

وأكدت أن قرار إلغاء النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم؛ بمثابة خطوة تنفيذية للمناقشات التي طرحتها النسخ السابقة للمنتدى، مستطردة: "ما حدث اليوم إحباط لمحاولة طيور الظلام؛ الذين يحاولون إفشال الدولة المصرية".

يذكر أن إدارة منتدى شباب العالم، قررت عدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" بشكله السنوي المعهود من "مدينة شرم الشيخ"، على أن يتم توجيه عوائد حقوق الرعاية التي كانت مخصصة لتنظيم النسخة الخامسة بمدينة شرم الشيخ في تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية المهمة ذات التأثير المباشر على المواطنين والشباب بوجه خاص داخل وخارج مصر، وذلك بالتعاون مع شركاء المنتدى من مؤسسات ومنظمات دولية ومحلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك