سول تستبعد سحب موظفيها من مجمع كايسونج - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:28 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

سول تستبعد سحب موظفيها من مجمع كايسونج

سول - أ ش أ
نشر في: الجمعة 5 أبريل 2013 - 4:35 م | آخر تحديث: الجمعة 5 أبريل 2013 - 4:35 م

قال وزير الوحدة الكوري الجنوبي ريو كيل جيه، إن الحكومة لا تفكر في الوقت الحالي في سحب عمالها من مجمع كايسونج الصناعي المشترك مع كوريا الشمالية.

 

 

ونقلت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، عن جيه قوله إن المخاوف المتعلقة بالسلامة لا تدعو في الوقت الحالي للتفكير بشأن سحب العمال الكوريين الجنوبيين من المجمع.

 

 

وحمل جيه، بيونج يانج المسئولية الكاملة في حال استمرار تعطيل الانتاج داخل المجمع الصناعي، مشددا على رغبته في أن يستمر العمل به واستقراره وتطوره.

 

 

وأكد جيه، أن حكومته ستستمر في إمداد نظيرتها الشمالية بالمساعدات الإنسانية بغض النظر عن العلاقات العسكرية والسياسية المتوترة بين البلدين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك